الجمعة , أبريل 26 2024 | 8:30 ص
الرئيسية / السلايدر / الحكم بقضية سطو بنك عبدون الاربعاء المقبل

الحكم بقضية سطو بنك عبدون الاربعاء المقبل

فيلادلفيا نيوز

تصدر محكمة أمن الدولة الحكم في قضية السطو على بنك في منطقة عبدون الأربعاء المقبل، بعد أن قدم كل من نيابة أمن الدولة ووكلاء الدفاع مرافعاتهم الختامية بالقضية.

وطالب مدعي عام أمن الدولة خلال جلسة علنية عقدت اليوم الأحد برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي بتجريم المتهمين الأربعة، ومن بينهم سيدة غير موقوفة على ذمة القضية وفق أحكام القانون وإنزال العقوبة الرادعة بحق كل منهم.

وقدم المدعي العام مرافعته بالتهم المسندة للمتهمين الأربعة الممثلة بتشكيل عصابة بقصد التعدي على الأموال، والقيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، والإخلال بالنظام العام، وإلقاء الرعب بين الناس وتعريض الموارد الاقتصادية للخطر، وجناية السرقة الواقعة على بنك تحت تهديد السلاح والتدخل في جناية السرقة الواقعة على بنك تحت تهديد السلاح.

وطلب وكيل الدفاع عن المتهم الأول من المحكمة في مرافعته الدفاعية الأخذ بأسباب الشفقة والرحمة فيما طالب باقي وكلاء الدفاع إعلان براءة المتهمين الثلاثة من التهم المسندة إليهم. (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com