الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 8:24 م
الرئيسية / مجلس الأمة / الحباشنة: نواب (التطبيل) ساهموا برفع الأسعار

الحباشنة: نواب (التطبيل) ساهموا برفع الأسعار

فيلادلفيا نيوز

 

قال النائب الدكتور صداح الحباشنة الثلاثاء، إن النواب الذين قاطعوه عن طريق (التطبيل على الطاولات) خلال هجومه على رئيس الوزراء هاني الملقي تحت قبة البرلمان، هم من ساهموا في رفع الأسعار.
وقال الحباشنة في بيان صادر عنه: “اود أن اصارحكم بأن اثناء مداخلتي في مجلس النواب وانتقادي لسياسات الملقي (مصاص الدماء) الفاشلة والتي سوف تكون عواقبها وخيمة على المواطن الاردني قاطعني عدد من النواب للدفاع عن الملقي عن طريق(التطبيل على الطاولات) وذلك لأسكاتي وعدم اتاحة الحديث لي واتباع سياسة تكميم الافواه”.
وأضاف: “واود أن اعلمكم أن هؤلاء النواب هم من ساهموا في رفع الاسعار، وهم من يدعم سياسات الملقي التي افقرت الموطن الاردني وارجو من قواعدهم الانتخابية مراقبة اداءهم”.
وهاجم الحباشنة رئيس الوزراء هاني الملقي الثلاثاء، قائلا له “ارحم الشعب الاردني كل مشاكل البلد منك، أنت دهورت البلد “، الأمر الذي جعل الملقي يغادر قبة البرلمان مسرعا .
وغادر الملقي جلسة مجلس النواب بعد كلمة الحباشنة قال فيها “انت بدك تجيب المصايب للبلد ” ارحم الشعب الاردني كل مشاكل البلد منك .. سياساتك مقرفة وأقرفت الشعب وستخرب الاردن اتقي الله بهذا الشعب”.
وقاطع رئيس مجلس النواب بالانابة خميس عطية النائب الحباشنة وطالبه أن يتحدث “بلغة سياسية” وذلك بعد اعتراض مجموعة من النواب على تصريحات الحباشنة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com