الخميس , مارس 28 2024 | 6:01 م
الرئيسية / رياضة / الجهاز الفني الاجنبي لفريق الرمثا يباشر عمله غدا

الجهاز الفني الاجنبي لفريق الرمثا يباشر عمله غدا

فيلادلفيا نيوز 

 

اعلن نادي الرمثا أن الجهاز الفني الاجنبي لفريق كرة القدم، سيباشر عمله الفعلي في النادي اعتبارا من يوم غد الاربعاء، من خلال البدء في الاشراف على تدريبات الفريق.

وأكد المدير الاداري لفريق الرمثا فايز بديوي أن الجهاز الفني الاجنبي المكون من المدير الفني البوسني كمال اليسبيتش والمدرب العام البوسني شاتريفيتش ومدرب اللياقة البدنية الصربي ميلوس زيفكوفيتش ومدرب حراس المرمى الصربي ميرسولاف ستوجينيك، سيقود تدريب الفريق الذي يجري غدا على ملعب جامعة اليرموك، في اطار التحضير لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين، اضافة الى مباريات بطولة كاس الاردن.

واوضح بديوي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية “بترا” أن الطاقم الاجنبي سيقود تدريبات الفريق، رغم غياب عدد كبير من اللاعبين الملتحقين بالمنتخبين الاول والاولمبي اللذين يقيمان معسكرين تدريبيين في الامارات العربية والعقبة.

وأكد بديوي أن الادارة تسعى جاهدة لتوفير كافة متطلبات الفريق بحثا عن تحقيق نتائج افضل في المرحلة المقبلة، تلبي طموحات جماهير النادي العريضة التي تمني النفس بعودة الفريق لمنصات التتويج من خلال الفوز ببطولة الدوري أو الكأس.

–(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com