الخميس , مارس 28 2024 | 10:49 ص
الرئيسية / stop / الجمعة.. انخفاض على درجات الحرارة وزخات امطار خفيفة

الجمعة.. انخفاض على درجات الحرارة وزخات امطار خفيفة

فيلادلفيا نيوز

تتاثر المملكة نهار اليوم الجمعة بكتلة هوائية لطيفة الحرارة تنخفض معها درجات الحرارة قليلا بحيث تسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتظهر في سماء المملكة غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة،وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من الامطار في اجزاء من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

وتكون الأجواء باردة ليلا في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ترتفع درجات الحرارة قليلاً يوم غد السبت وتكون الأجواء دافئة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

ويوم الاحد يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، حيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-7) درجات مئوية،وتكون الأجواء دافئة بوجه عام ، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما يوم الاثنين تكون الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية،وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة،والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 7 الى 17 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 6 الى 16 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 15 وفي المناطق الجنوبية من 6 الى 22 وفي مدينة العقبة من 16الى 28 درجة مئوية . (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com