الخميس , أبريل 25 2024 | 3:05 م
الرئيسية / stop / الجمارك: إحباط محاولة تهريب قطع غيار سجائر إلكترونية

الجمارك: إحباط محاولة تهريب قطع غيار سجائر إلكترونية

فيلادلفيا نيوز

صرّح الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية، بأن الكوادر العاملة في مركز جمرك المنطقة الحرة الزرقاء، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية ضبطت كميات كبيرة من قطع غيار السجائر الإلكترونية تقدّر بحوالي 3080 قطعة، وكميات أخرى من نكهات (جوس) تقدّر بحوالي 3665 عبوة مختلفة الأحجام كانت مخفية بطريقة سرية في بطائن أبواب السيارات بقصد التهريب .

وأوضح الناطق الإعلامي أنه أثناء معاينة السيارات القادمة إلى المنطقة الحرة الزرقاء؛ بهدف التخليص عليها وبعد التفتيش الدقيق تم ضبط هذه الكميات من قطع السجائر والنكهات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والجمركية المتبعة بشأنها.

من جهته أشاد مدير عام دائرة الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة، بحرفية ومهنية كوادر الجمارك العاملين في المراكز الجمركية المختلفة، وضبطهم لمثل هذه البضائع المهربة، وبدورهم في بسط العدالة في الأسواق و حماية الاقتصاد الوطني والمواطنين من البضائع التي لم تخضع لعمليات الفحص للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات القياسية الأردنية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com