الأربعاء , أبريل 24 2024 | 12:21 ص
الرئيسية / السلايدر / الثلاثاء.. اجواء حارة تؤثر على المملكة

الثلاثاء.. اجواء حارة تؤثر على المملكة

فيلادلفيا نيوز

ترتفع درجات الحرارة اليوم لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تتأثر المملكة غدا بكتلة هوائية حارة وجافة، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-7) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ويطرأ ارتفاع قليل آخر على الحرارة يوم الخميس، وتكون الاجواء حارة في أغلب مناطق المملكة وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 33 – 21 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 33 – 22، والمناطق الجنوبية 27 – 18، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.
— (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com