الجمعة , مايو 10 2024 | 5:16 ص
الرئيسية / stop / التكسي الأصفر ينضم لأسطول كريم

التكسي الأصفر ينضم لأسطول كريم

فيلادلفيا نيوز

 

شركة “كريم Careem”، أكبر شركة متخصصة بتوجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية في الأردن،[A2] عن ضمّ عدد من سيارات التكسي الأصفر لأسطولها، على أن تضمّ المزيد من السيارات التي تتفق مواصفاتها مع المعايير المطلوبة للعمل ضمن التطبيقات الذكية في وقت لاحق، وذلك في إطار سعيها المتواصل لتطوير قطاع النقل في المملكة والارتقاء بمستواه، أعلنت
وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع القوانين التي سنّتها هيئة تنظيم قطاع النقل، والتي من شأنها تنظيم قطاع النقل العام في الأردن وتطويره.
ومع هذه الإضافة الجديدة، أصبح بإمكان عملاء “كريم” طلب سيارات التكسي الأصفر عبر التطبيق، حيث تم إدراج هذه المركبات ضمن فئة جديدة ومنح المستخدمين حرية اختيار الفئة التي تناسبهم. وتهدف هذه الخطوة إلى رفع مستوى الخدمة المقدّمة للجمهور، وزيادة دخل السائق المنضّم لـ “كريم”، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد على السائق والراكب على حدّ سواء.
وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة “كريم” في الأردن، صبري حكيم: “تجسّد هذه الخطوة مدى حرصنا على تطوير قطاع النقل في المملكة وتعزيز أدائه، حيث نسعى إلى توفير منصتنا العالمية لتنظيم العمل في هذا القطاع الحيوي محلياً، إلى جانب تقديم أفضل الخدمات لعملائنا بما يتلاءم مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة”.
ومن الجدير بالذكر أن انضمام التكسي الأصفر لأسطول “كريم” يعدّ الخطوة الثانية في مرحلة دمج قطاع التكسي مع التطبيقات الذكية في الأردن، وذلك بعد ضمّ التكسي المميز الشهر الماضي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com