الجمعة , أبريل 19 2024 | 10:51 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / التطبيل والوطن

التطبيل والوطن

فيلادلفيا نيوز

محمد منصور البربري

 

في هذه الايام التي نمر بها في مصر اصبح للاسف من يدافع عن وطنه فهو مطبلاتي ومن يدافع عن جيشه فهو مطبلاتي ومن يدافع عن شرطته فهو مطبلاتي ومن يتمني مصر دوله قويه عزيزه بقوه مؤسساتها فهو مطبلاتي ومن يضح حلول للفساد ف الحكومه والقضاء عليه خطوه بخطوه فهو مطبلاتي ومن يريد مصر دوله متماسكه لها جيش وطني عظيم لا تعصب فيه ولا احزاب فهو مطبلاتي فاذا كانت هذه وظيفه المطبلاتي فيا ليت المصرريين جميعهم يكونوا مطبلاتيه.

هم يريدون الهدم فقط يريدون عوده كلمه يسقط هم لا يحلون وايضا لا يضعون حلول ولا يشاركون في وضع الحلول لا اعرف ماذا يريدون من هذا الوطن الذي يغلي من كثره المشاكل المتراكمه منذ 60 عاما لماذا لا يشاركون في الاصلاح لماذا دائما يسبون ويلعنون ان لم يكن المسئولين والرئيس فيلعنون الوطن مصر كله بما فيه.

لا انكر ابدا وجود الكثير من المشاكل داخل مؤسسات الدوله ولا انكر وجود الفساد لكن اعقد ان الدوله بدأت بالفعل محاربه الفساد بكافه اشكاله واعتقد انه لا يمر يوم الا وان نسمع عن قضيه فساد تم كشفها ومع اعلي المناصب وليس الموظفين الصغار وهذا دليل واضح ان الفساد يحارب وهناك حرب عليه وباذن الله سيقضي عليه ف الفتره القادمه وباذن الله ستمر مصر من هذه الظروف الاقتصاديه الصعبه اقوي مما كانت عليه قويه ابيه عزيزه بشعبها الطيب الذي يعشق هذا التراب المصري.

من فضلكم ايها الهادمين الذين تسبوا الوطن ليل نهار استقيموا يرحمكم الله ويرحمنا وشاركوا في صناعه وطن نظيف امن وكفوا عن كلمه الهدم وشاركوا في وضع الحلول حتي ننعم جميعا بوطن راقي عظيم كما هو وسيظل عظيم باذن الله.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com