الإثنين , مايو 6 2024 | 6:44 ص
الرئيسية / شركات / (البر والإحسان) و(أورانج) توقعان اتفاقية تعاون

(البر والإحسان) و(أورانج) توقعان اتفاقية تعاون

فيلادلفيا نيوز

 

وقعت اتفاقية تعاون بين أورانج الأردن وحملة البر والإحسان، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية”جهد”،  بحضور الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا لحملة والبر والاحسان، الأحد. 
ووقع الاتفاقية، التي في إطار التعاون والشراكة بين حملة البر والإحسان، وأروانج الأردن الممتدة منذ 13 عاما، المديرة التنفيذية للصندوق فرح الداغستاني، والرئيس التنفيذي لشركة أورانج الأردن جيروم هينيك.
وبحسب الاتفاقية، تدعم أورانج، وانطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية، الحملة من خلال المساهمة في تنفيذ الأيام الطبية المجانية، وتقديم المساعدات للأسر العفيفة، ودعم برنامج دروب العلم الذي يقدم المنح الدراسية للطلاب المستفيدين في الجامعات الرسمية. كما تدعم أورانج “جهد” بإطلاق عدد من المشاريع والمبادرات المجتمعية الهادفة إلى زيادة توعية وتمكين المرأة باستخدام أحدث الأدوات والوسائط التكنولوجية، وكذلك تدعم برامج “جهد” للابتكار والإبداع من خلال منصتها لتسريع نمو الأعمال.
ولفتت الداغستاني إلى أهمية الشراكة بين أورانج الأردن، والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، مشيدة بالدعم المتواصل الذي تقدمه أورانج للحملة ومساهمتها في تحسين المستوى المعيشي للأسر المستفيدة، ودعمها كذلك لمبادرات الصندوق .
بدوره، عبر الرئيس التنفيذي لشركة أورانج الأردن، عن تقدير أورانج الاردن للشراكة مع الصندوق والحملة، ودعم أهدافهما ومهامها الإنسانية في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، مشيرا إلى حرص أورانج على المساهمة في تلبية احتياجات الأفراد والنمو الاقتصادي والاجتماعي وتسخير أحدث وسائل التكنولوجيا والاتصالات لتحسين مستوى المعيشة للمستهدفين.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com