الجمعة , مايو 10 2024 | 11:01 م
الرئيسية / جامعات / البت في رئاسة “الطفيلة التقنية” الاسبوع المقبل على ابعد تقدير

البت في رئاسة “الطفيلة التقنية” الاسبوع المقبل على ابعد تقدير

فيلادلفيا نيوز

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي أن مجلس التعليم العالي سيبت برئاسة جامعة الطفيلة التقنية الاسبوع المقبل على ابعد تقدير.

وبين الطويسي ، أن اللجنة المُشكلة لإختيار رئيس جامعة الطفيلة التقنية نسبت لمجلس التعليم العالي بـ 3 اسماء، ليختار المجلس واحداً منهم.

واضاف أن مجلس التعليم العالي سيجتمع يوم الخميس المقبل وسيناقش عدة امور وقرارات، قائلاً “في حال اتيح لنا الوقت، سنختار رئيساً لجامعة الطفيلة التقنية، واذا لم يسعفنا الوقت، سنؤجل الاختيار للاسبوع المقبل”.

وفيما يتعلق بجامعات (الحسين بن طلال والعلوم والتكنولوجيا و اليرموك)، كشف الطويسي أن اللجنة المشكلة لاختيار رؤساء لهذه الجامعات، شارفت على الانتهاء من فرز الطلبات.

وعزا الطويسي تأخر اللجنة عن تقديم القائمة القصيرة والتي تحتوي من 8 الى 10 اسماء إلى أن حجم المتقدمين لرئاسة هذه الجامعات يعدّ كبيراً، مؤكداً أن الوزارة منحت اللجنة مُطلق الحرية للعمل وتطبيق أُسس ومعايير الشفافية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com