الخميس , مارس 28 2024 | 4:48 م
الرئيسية / رياضة / الامير علي ينعى فقيد الكرة الاردنية خالد عوض

الامير علي ينعى فقيد الكرة الاردنية خالد عوض

فيلادلفيا نيوز

 

نعى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، فقيد اللعبة ونجم الكرة الاردنية خالد عوض، النجم السابق للمنتخب الوطني والنادي الفيصلي والمدير الفني لأكاديميات الموهوبين في الاتحاد.

وقال سموه على صفحته الرسمية على تويتر: ‘‏رحم الله الكابتن خالد عوض وألهم أهله الصبر والسلوان، سيبقى أسطورة كرة القدم الأردنية ومضرب المثل في الخلق الرفيع’.

وكانت أسرة كرة القدم الاردنية والاسرة الرياضية كافة فجعت برحيل الكابتن الخلوق خالد عوض الذي برز خلال مسيرته المتميزة كنجم فذ يتمتع بالمهارة ومدرب يستند الى الخبرات والدورات.

ويعد فقيد كرة القدم الاردنية أحد أبرز اللاعبين الذين أثروا ايجابا بمسيرة اللعبة، حيث شكل المثل للشباب بفضل المهارة التي تمتع بها وخلقه الرفيع.

وسجل الفقيد الكثير من الأهداف التي ساهمت بقيادة الفيصلي الى الكثير من الألقاب الى جانب دوره المؤثر واللافت مع المنتخب الوطني في الكثير من المشاركات، كما اشرف على مراكز الامير علي للواعدين الى جانب ادارته الفنية لاكاديميات الموهوبين، حيث كان يركز دوما على أهمية تنشئة الجيل الجديد وفق أسس علمية ومدروسة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com