الخميس , مارس 28 2024 | 8:00 م
الرئيسية / stop / الاعدام لمتهمين قتلا شابا خنقا بـ “خرقة” مبللة بالكاز

الاعدام لمتهمين قتلا شابا خنقا بـ “خرقة” مبللة بالكاز

فيلادلفيا نيوز

قضت محكمة الجنايات الكبرى بهيئتها التي ترأسها القاضي محمد البلوش وعضوية القاضيين عمار الكلوب وطارق الشخانبة بالإعدام شنقا حتى الموت لمتهمين قتلا شابا خنقا بـ ‘خرقة’ مبللة بكاز داخل شقة في منطقة القويسمة.

كما جرمت المحكمة متهمين اخرين بنفس الجريمة احدهما مصري الجنسية بتهم التدخل بالسرقة واغتصاب توقيع ،وقررت وضع كل منهما بالأشغال الشاقة مدة ست سنوات وثمانية اشهر، واعلنت براءة متهم خامس في ذات القضية.

وفي تفاصيل الجريمة البشعة فان الشاب المغدور البالغ من العمر 24 عاما يعمل في مقهى عمان والمتهمون تمكنوا من استدراجه لشقة في منطقة القويسمة لغايات سرقة نقوده وابتزاز اهله حيث تمكنوا من اجباره واغتصاب توقيعه على كمبيالات وعقد مبايعة مركبة تحت التهديد بالسلاح .

ثم قاموا بوضع قطعة من القماش مبللة بالكاز على فمه وتثبيتها بلاصق شفاف حتى فارق الحياة خنقا.

ودانت المحكمة المتهمين بجناية القتل العمد، وقررت الحكم عليهما بالإعدام شنقا حتى الموت فيما عدلت التهمة لمتهمين اخرين الى جناية التدخل بالسرقة واغتصاب التوقيع وقضت بوضعهما بالأشغال الشاقة مدة ست سنوات وثمانية اشهر واعلنت براءة المتهم الخامس لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقه.

يذكر ان القرار قابل للتمييز ومميز بحكم القانون.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com