الجمعة , أبريل 19 2024 | 9:52 م
الرئيسية / السلايدر / الاضراب يعمّ الضفة حدادا على أرواح شهداء نابلس

الاضراب يعمّ الضفة حدادا على أرواح شهداء نابلس

فيلادلفيا نيوز

عم الإضراب الشامل مدنا بالضفة، اليوم الأربعاء، تلبية لدعوات وجهتها حركة فتح وقوى وفعاليات وطنية وشبابية، حدادا على أرواح شهداء نابلس الثلاثة، الذين اعدمتهم قوة خاصة إسرائيلية أمس الثلاثاء.

كما عم الإضراب الشامل كافة أحياء وانحاء محافظة نابلس حيث أغلقت كافة مناحي الحياة استجابة لقرار محافظ نابلس حدادا على أرواح الشهداء الثلاثة.

ADVERTISING

وقال مراسل معا في نابلس أن كافة المؤسسات التعليمية والمحلات التجارية أغلقت أبوابها استجابة لقرار الإضراب الشامل منذ ساعات صباح اليوم الاربعاء.

وقال نصر ابو جيش منسق لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس لـ معا أن هناك دعوات للخروج لمناطق التماس مع قوات الاحتلال الإسرائيلي لتصعيد عملية المقاومة الشعبية الفلسطينية بعد صلاة المغرب، مؤكدا أن هناك التزام شامل وكبير بقرار الإضراب الشامل والذي يشمل كافة مناحي الحياة في نابلس حدادا على أرواح الشهداء.
وأكد ابو جيش أن لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس ستفتح بيت عزاء للشهداء الثلاثة في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بنابلس من بعد ظهر اليوم وحتى ساعات المساء .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com