الجمعة , أبريل 19 2024 | 10:36 م
الرئيسية / السلايدر / الاشغال 15 عاما للمتهمين بقتل الدكتور الشياب في الصريح

الاشغال 15 عاما للمتهمين بقتل الدكتور الشياب في الصريح

فيلادلفيا نيوز

أسدلت محكمة الجنايات الكبرى الستار عن حادثة مقتل الدكتور المهندس قتيبة الشياب التي وقعت في ايار 2017 داخل مستشفى الملك المؤسس في اربد ،حيث قضت بوضع متهمين اثنين بالاشغال المؤقتة مدة 15 عاما فيما أعلنت براءة باقي المتهمين من التهم المسندة لكل منهم .

ووفق قرار المحكمة فان الدكتور الشياب كان تعرض لاطلاق نار داخل مستشفى الملك المؤسس في اربد على خلفية مشاجرة مسلحة وقعت بين عشيرتين في منطقة الصريح فأصيب عدد من الاشخاص وجرى نقلهم الى المستشفى .

وكان الدكتور حضر الى المستشفى لزيارة المصابين وهناك تجددت المشاجرة بين الطرفين واستخدمت الاسلحة وجرى اطلاق النار ما اسفر عن اصابة الدكتور الشياب الذي ما لبث وان فارق الحياة واصيب ستة اخرون.

وكان مدعي عام الجنايات الكبرى أسند للمتهمين تهمتي القتل القصد والشروع بالقتل، فيما اسند لاخرين تهمتي التدخل بالقتل والتدخل بالشروع بالقتل.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدت برئاسة القاضي الدكتور طارق الشقيرات وعضوية القاضيين طارق الرشيد وصلاح العبيسات تجريم المتهمين بجنايتي القتل القصد والشروع بالقتل وقضت بوضع كل منهما بالاشغال المؤقتة مدة 15 عاما فيما اعلنت براءة باقي المتهمين من التهم المسندة لكل منهم .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com