الخميس , أبريل 25 2024 | 1:22 م
الرئيسية / السلايدر / الارصاد الجوية : كميات الامطار خلال المنخفض الحالي حسنت المعدلات المطرية

الارصاد الجوية : كميات الامطار خلال المنخفض الحالي حسنت المعدلات المطرية

فيلادلفيا نيوز

قالت دائرة الأرصاد الجوية، ان أعلى كمية هطول مطري خلال المنخفض الجوي الحالي في منطقة رأس منيف وبلغت 136.9 ملم، يليها منطقة وسط البلد بعمان بنسبة 95.0 ثم حدائق الحسين وبلغت 94.5.
كما بلغت كمية الهطول في إربد 90.5 والرمثا 56.0 ومطار عمان المدني 62.8 والسلط 87.4 والجبيهة 67.0 والزرقاء 25.1 والشوبك 0.5 ودير علا 45.7 والقويسمة 71.5 والغباوي 12.0 والمفرق 28.3 والصفاوي 7.1 والضليل 12.2.

أما الطفيلة ومعان والعقبة والجفر وغور الصافي فلم يُسجل فيها تساقطاً للأمطار حتى صباح اليوم الجمعة.
وقال مدير دائرة التنبؤات الجوية رائد رافد آل خطاب، ان الهطولات المطرية والتي نتجت عن المنخفض الجوي حسنت المعدلات المطرية والتي كانت ضعيفة جدا قبل الهطولات في اليومين الماضيين. وأشار آل خطاب في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان المملكة ستبقى تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي والذي تحرك باتجاه شمال شرق سوريا لذا تستمر الاجواء باردة وغائمة وماطرة بين الحين والاخر قد تكون أثناء النهار غزيرة على فترات خاصة في المناطق الشمالية والوسطى وان كميات الامطار التي هطلت سجلت ارقاما ممتازة من حيث الهطول.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com