الجمعة , أبريل 19 2024 | 7:13 ص
الرئيسية / السلايدر / الاربعاء.. الأجواء باردة في أغلب المناطق

الاربعاء.. الأجواء باردة في أغلب المناطق

فيلادلفيا نيوز

يتأثر الأردن، الأربعاء، بمنخفض جوي يتمركز شمال جزيرة قبرص، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وبحسب نشرة الأرصاد، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتصبح الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

“وتدريجياً مع ساعات المساء يتأثر الأردن بمنخفض جوي يتمركز شمال جزيرة قبرص مصحوب بكتلة هوائية باردة ورطبة، حيث تتكاثر كميات الغيوم وتهطل زخات من المطر في شمال الأردن قد يصحبها الرعد أحيانا ومع ساعات الليل تمتد الهطولات المطرية إلى أجزاء من المناطق الوسطى، وتتحول الرياح إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً”، وفق الأرصاد.

أما في خليج العقبة، فالأجواء معتدلة الحرارة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ويكون البحر مائجاً.

وحذرت الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح النشطة خاصة في مناطق البادية، والانزلاق على الطرقات في المناطق التى تشهد هطولات، وارتفاع موج البحر في خليج العقبة، وتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com