الأربعاء , مايو 8 2024 | 1:05 م
الرئيسية / السلايدر / الاربعاء.. ارتفاع قليل على درجات الحرارة

الاربعاء.. ارتفاع قليل على درجات الحرارة

فيلادلفيا نيوز

توالي درجات الحرارة ارتفاعها، نهار الأربعاء، لتتجاوز معدلاتها العامة ما بين 6 و8 درجات مئوية، حيث تسود أجواء غالبا مشمسة ودافئة في معظم المناطق، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط احيانا على اجزاء من جنوب المملكة، تكون بخليج العقبة جنوبية معتدلة السرعة، تنشط احيانا.
في حين تكون الأجواء، ليلا، باردة نسبيا، مع ظهور السحب المتوسطة والعالية أثناء الليل المتأخر وفجر غد الخميس، مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر في أجزاء من جنوب المملكة قد تصحب بالرعد احيانا.
أما يوم الخميس، فأوضح “طقس العرب” أنه يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، نهارا، مع بقائها أعلى من المعدلات العامة بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية.
وتكون الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة احيانا، مع هطل زخات رعدية (قد تغزر احيانا) وتكون مصحوبة بتساقط زخات البرد وذلك في مختلف مناطق المملكة بما فيها مدينة العقبة.
بينما تكون الاجواء باردة نسبيا، ليلا، مع استمرار فرص هطل زخات رعدية.
ودعا الموقع، السائقين إلى ضرورة الانتباه اثناء القيادة على الطرق عند هطل الامطار، محذرا من تشكل السيول في بعض المناطق، قد تشمل مدينة العقبة، ومن هبات الرياح القوية والغبار خاصة في الطرق الصحراوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com