الجمعة , مارس 29 2024 | 6:11 م
الرئيسية / السلايدر / الاحد.. فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر

الاحد.. فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر

فيلادلفيا نيوز

يطرأ اليوم انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء غدا لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات ما بعد الظهر تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة خلال ساعات المساء لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة، تمتد ليلاً لتشمل المناطق الوسطى وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتأثر المملكة الثلاثاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق ويصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 26 الى 15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 27 الى 15، وفي المناطق الجنوبية من 23 الى 13، وفي خليج العقبة من 33 الى 23 درجة مئوية. — (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com