الجمعة , مارس 29 2024 | 5:35 ص
الرئيسية / السلايدر / الاثنين..درجات حرارة أقل من معدلاتها العامة

الاثنين..درجات حرارة أقل من معدلاتها العامة

فيلادلفيا نيوز

تكون درجات، الاثنين، الحرارة أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء غائمة جزئيا، ولطيفة الحرارة نهارا في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبيا، وغائمة جزئيا في المناطق الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء غائمة جزئيا، الثلاثاء، ولطيفة الحرارة نهارا في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، بينما تكون ليلا باردة نسبيا في أغلب المناطق، مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com