الجمعة , مارس 29 2024 | 4:41 م
الرئيسية / السلايدر / الإثنين الحرارة أعلى من معدلاتها بأربع درجات

الإثنين الحرارة أعلى من معدلاتها بأربع درجات

فيلادلفيا نيوز

تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية؛ وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

أما يوم غد الثلاثاء، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح الأجواء جافة وحارة نسبياً في أغلب المناطق، حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار على فترات خاصة في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 32 – 19 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 – 17، وفي المرتفعات الشمالية 28 – 17، وفي مرتفعات الشراة 29 – 16، وفي مناطق البادية 35 – 21، وفي مناطق السهول 33 – 18، وفي الأغوار الشمالية 36 – 23، وفي الأغوار الجنوبية 38 – 26، وفي البحر الميت 37 – 24، وفي خليج العقبة 36 – 25 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com