الجمعة , مارس 29 2024 | 3:34 ص
الرئيسية / stop / الأوقاف تعلن انتهاء التسجيل للحج

الأوقاف تعلن انتهاء التسجيل للحج

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حسام الحياري أن عدد المواطنين الذين سجلوا التسجيل الأولي الالكتروني لأداء فريضة الحج هذا العام بلغ مع انتهاء عملية التسجيل يوم أمس الاحد 28995 مسجلا ومسجلة.

وأضاف بان عملية التسجيل الإلكتروني للحج تمت بدون أي إشكالات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بذلك، حيث لم يرد أية شكاوى فنية من قبل المواطنين خلال عملية التسجيل، والتي انتهت عند تمام الساعة العاشرة من مساء يوم أمس الاحد الموافق 17/1/2019.

وأكد أن دائرة الحج والعمرة ستقوم بفرز أسماء المسجلين واختيار المقبولين بموجب نظام شؤون الحج والعمرة لسنة 2019 حال إقراره، حيث أنه بموجب النظام المعدل سيتم اختيار حجاج المملكة الأردنية الهاشمية ممن لم يحجوا سابقاً وسجلوا تسجيلاً أولياً وفقاً لمعياري الأكبر سناً والقرعة وحسب النسب والأسس التي يحددها مجلس الأوقاف.

يذكر أن مجلس الوزراء قد وافق في جلسته بتاريخ 11/2/2019 على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدل لنظام شؤون الحج والعمرة لسنة 2019 وجرى إرساله لديوان التشريع والرأي لإقراره حسب الأصول.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com