الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 2:19 م
الرئيسية / السلايدر / الأندية المحترفة تمهل الاتحاد الأردني شهرًا

الأندية المحترفة تمهل الاتحاد الأردني شهرًا

فيلادلفيا نيوز

امهلت الأندية الأردنية المحترفة اتحاد الكرة مدة زمنية أقصاها شهر، لتسديد كافة مستحقات الأندية المالية.

جاء ذلك على خامش اجتماع عقدته الأندية الأردنية المحترفة، الاثنين، دعا إليه نادي الوحدات ممثلا برئيسه، بشار الحوامدة، للتباحث حول أبرز القضايا التي تعاني منها فرق كرة القدم، والذي حضره ممثلون عن أندية، الفيصلي والجزيرة وشباب الأردن والسلط والأهلي ومعان والحسين إربد والصريح والرمثا وسحاب وشباب العقبة.

وتمحور الاجتماع بالدرجة الأهم، حول تأخر دفع المستحقات المالية لهذه الأندية، وتعويضها عن فترة التوقف وإقامة بطولة تنشيطية؛ بينما سبق الاجتماع مشاورات مطولة بين الحوامدة ورؤساء الأندية، على امتداد الأسبوعين الماضيين.

وبحسب الناطق الإعلامي لنادي الوحدات، وليد السعودي، فقد اتفقت الأندية على بلورة مطالبها بالإجماع، بحيث يتم إمهال اتحاد الكرة مدة زمنية أقصاها شهر، لتسديد كافة مستحقات الأندية المالية.

وتمسكت الأندية كذلك بضرورة تحديد موعد لإقامة بطولة تنشيطية، والتأكيد على صرف التعويضات المحددة مسبقا بمبلغ 20 ألف دينار؛ على أن تكون لخمسة أشهر بدلا من ثلاثة.

وأكدت الأندية عقب نهاية الاجتماع، ضرورة استمرار التنسيق والتحاور فيما بينها، لصالح الكرة الأردنية.

وكان الاتحاد الأردني قد قرر تأخير انطلاق الموسم الجديد، حتى شباط/فبراير من العام المقبل، ووافقت الأندية على ذلك شريطة إقامة بطولة تنشيطية، وتعويضها ماليا طيلة فترة التوقف، لتتمكن من دفع مستحقات لاعبيها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com