الأحد , مايو 19 2024 | 8:16 م
الرئيسية / السلايدر / “الأمن” : 417 مخالفة مرورية أثناء احتفالات التوجيهي

“الأمن” : 417 مخالفة مرورية أثناء احتفالات التوجيهي

فيلادلفيا نيوز

تعاملت إدارة السير في مديرية الأمن العام، مع (417) مخالفة ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح إثر إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) يوم الأحد.

وقال بيان صادر عن مديرية الأمن العام، إن المخالفين قاموا بالمسير في مواكب وخروج الأجسام من المركبات أثناء المسير، واستعمال المنبه بصورة مزعجة وقيادة المركبة بصورة متهورة أو استعراضية (التشحيط) واتخذت الاجراءات القانونية بحقهم.

ولفت البيان إلى وجود إلتزام كبير من قبل المواطنين في تجنب ارتكاب تلك المخالفات، قائلاً: “إنها انخفضت بشكل واضح مقارنة بذات الفترة من العام الماضي”.

وثمن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي، في البيان، استجابة المواطنين والتزامهم في اتباع توجيهات مديرية الأمن العام للتعبير عن فرحهم بما لا يؤثر على سلامة وراحة المواطنين.

وأكد أن انخفاض المخالفات، يعبر عن ارتفاع الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق والمؤشرات الإيجابية في انحسار الممارسات السلبية، والتي ارتبطت بالتعبير عن الفرح.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com