الجمعة , أبريل 26 2024 | 1:17 م
الرئيسية / السلايدر / “الأمن”: اجراءات أمنية ومرورية بالتزامن مع إعلان نتائج “التوجيهي”

“الأمن”: اجراءات أمنية ومرورية بالتزامن مع إعلان نتائج “التوجيهي”

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي إن المديرية وبالتنسيق مع إدارة السير المركزية والبحث الجنائي والأمن الوقائي ستتخذ اجراءات أمنية ومرورية لحماية الأرواح والممتلكات والمحافظة على أجواء الفرح التي ستسود المملكة فور إعلان نتائج الدورة الشتوية للثانوية العامة “التوجيهي” يوم غد السبت.

وأضاف السرطاوي في بيان الجمعة، أن كوادر الأجهزة الأمنية ستحرص على تنظيم الحركة المرورية في كافة شوارع المملكة، وستشدد الرقابة على السلوكيات الخطرة وترصد مرتكبيها وتضبطهم.

ودعا المواطنين لتجنب السلوكيات الخطرة والابتعاد عن ارتكابها والإبلاغ عن مرتكبيها، خاصة إطلاق العيارات النارية وإساءة استخدام الألعاب النارية ومكبرات الصوت، والمسير في مواكب تعيق حركة السير وما يرافقها من خروج الأشخاص من نوافذ المركبات.

وأكد أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة فور ارتكاب أي مخالفة خاصة مخالفات إطلاق العيارات النارية واستخدام الألعاب النارية، والمواكب المعيقة للحركة المرورية.

وأهاب السرطاوي بالمواطنين التعبير بشكل حضاري عن الفرح دون المساس بحياة الآخرين وحقوقهم، مقدما التهنئة للناجحين وذويهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com