الجمعة , أبريل 19 2024 | 10:28 ص
الرئيسية / السلايدر / الأرصاد الجوية: الأمطار تضاعفت مقارنة بالموسم الماضي

الأرصاد الجوية: الأمطار تضاعفت مقارنة بالموسم الماضي

فيلادلفيا نيوز

اظهرت ارقام دائرة الارصاد الجوية ان الموسم المطري الحالي ولغاية يوم 18 من الشهر الجاري تجاوزاً في معظم مناطق المملكة حاجز الـ100 %من أداء الموسم وبلغت في بعض المناطق 150%.

وتظهر الارقام أن الموسم المطري الحالي حقق أرقاماً مضاعفة، مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي في معظم مناطق المملكة.
وبينت الارقام التي اطلعت عليها الرأي أن المناطق الشمالية حققت 159 %من أداء الموسم المطري لغاية ذات التاريخ في حين بلغت الامطار المتراكمة منذ بداية الموسم المطري فيها 309 ملم في حين كانت الارقام المتراكمة للمناطق الشمالية العامالماضي ولنفس الفترة الزمنية 189 ملم.

وبحسب التقرير فإن الارقام تظهر أن أداء الموسم المطري لغاية نفس التاريخ في المناطق الوسطى الغربية بلغ 143 %والامطار المتراكمة بلغت 247 ملم، في حين حققت المناطق الوسطى الغربية خلال الموسم المطري الماضي ولنفس الفترة قرابة 143 ملم.

وبلغت الامطار الهاطلة في الاغوار الشمالية لغاية نفس الفترة من الموسم الحالي 256 ملم في حين كانت الموسم الماضي ولنفس الفترة 128 ملم، في حين حققت الاغوار الوسطى 242 ملم الموسم المطري الحالي مقارنة بنفس الفترة من الموسم المطري الماضي والتي حققت فيه 63 ملم. وبلغت الامطار الهاطلة في المناطق الجنوبية لغاية نفس الفترة من الموسم الحالي 35 ملم في حين كانت الموسم الماضي ولنفس الفترة 12 ملم. (الرأي)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com