الخميس , مارس 28 2024 | 4:44 م
الرئيسية / stop / الأردن يدخل موجة الحر

الأردن يدخل موجة الحر

فيلادلفيا نيوز

 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، السبت، بحيث تكون حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء لطيفة الحرارة في المناطق الجبلية العالية، معتدلة في مناطق البادية وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة غدا الاحد بحيث تكون اعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (3-4) درجات مئوية، والأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، حارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية في شمال ووسط الممكة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء، يوم الاثنين، معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، حارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح ما بين شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير غبارا خفيفا في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 31 الى 18 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 الى 19 والمناطق الجنوبية 29 الى 14 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 27 درجة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com