الجمعة , أبريل 19 2024 | 4:24 ص
الرئيسية / السلايدر / الأحد..تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة على الأردن

الأحد..تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة على الأردن

فيلادلفيا نيوز

يتعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة الأحد، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها، مع استمرار الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق ليلا، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

الاثنين، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة بحوالي (3-5) درجات مئوية، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة في مناطق البادية بينما تصبح حارة جداً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

الثلاثاء، تبقى الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة في مناطق البادية وحارة جداً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com