الأربعاء , أبريل 24 2024 | 7:47 م
الرئيسية / stop / استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال غرب رام الله

استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال غرب رام الله

فيلادلفيا نيوز

استشهد فلسطينيان صباح اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فيما أصيب ثالث بجروح خطيرة، بدعوى محاولتهم دهس جنود الاحتلال المتمركزين عند مدخل قرية كفر نعمة الواقعة غرب مدينة رام الله. وأفادت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان لها أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب المواطنين الثلاثة، فاستشهد اثنان على الفور، فيما أصيب الثالث بجروح وصفت بالخطيرة .

وقال رئيس مجلس قروي كفر نعمة خلدون الديك في بيان أن الحادثة وقعت حوالي الساعة الرابعة فجرا، وفي منطقة تضاريسها الطبيعية صعبة، ما يرجح أن ما وقع هو حادث سير، بسبب المنعطف الخطير في الشارع هناك، وأطلق جنود الاحتلال النار على المركبة. وأشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، واعتقلت الشاب يوسف محمود الديك، وتبعها اطلاق النار على إحدى المركبات ومن بداخلها، وما زالت المنطقة عسكرية مغلقة، وتدور بين الفينة والأخرى مواجهات.

كما أصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق نتيجة الغاز الكثيف الذي يطلقه جنود الاحتلال صوب منازل المواطنين القريبة.
وبحسب الاعلام الإسرائيلي، أصيب ضابط في جيش الاحتلال بجروح خطيرة، وجندي آخر بجروح طفيفة بسبب محاولة الدهس حسب زعم جيش الاحتلال. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com