الخميس , مارس 28 2024 | 8:48 م
الرئيسية / السلايدر / ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض الخميس

ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض الخميس

فيلادلفيا نيوز

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاربعاء، وتكون الأجواء مستقرة بوجه عام وباردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وحركة الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات المساء تصبح الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه.

وتتأثر المملكة غدا الخميس بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي، حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة،وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً تتحول بعد الظهر إلى غائمة، وتهطل الأمطار على فترات في شمال ووسط المملكة، وحركة الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

ويطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة القادم ، وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من المطر على فترات في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 17 الى9درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 15 الى 10 وفي خليج العقبة من 28 الى 16 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com