الثلاثاء , يونيو 18 2024 | 12:43 ص
الرئيسية / السلايدر / ارتفاع على درجات الحرارة الجمعة والسبت

ارتفاع على درجات الحرارة الجمعة والسبت

فيلادلفيا نيوز

يطرأ نهار الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وفي ساعات الليل، تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء السبت حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
يوم الأحد، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور سحب متفرقة على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
أما يوم الاثنين، تبقى الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور سحب متفرقة على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
أما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 35 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 21 الى 34، وفي المناطق الوسطى من 23 الى 32، وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 38، وفي مدينة العقبة من 30 الى 42 درجة مئوية. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com