الخميس , أبريل 18 2024 | 4:46 ص
الرئيسية / stop / ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء

ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

قال موقع طقس العرب، إن درجات الحرارة ترتفع قليلا، نهار الاربعاء، لتُصبح حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في المرتفعات الجبلية، يميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارّاً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية.
كما وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة. وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
ليلا، ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، ويكون الطقس مائلاً للبُرودة في المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.
نهار غد، يطرأ مزيد من الارتفاع على درجات الحرارة، لتُصبح أعلى معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المرتفعات الجبلية، في حين يكون حارّاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية.
وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح، شمالية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
ليلا، يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الليلية، ويكون الطقس لطيفاً في المرتفعات الجبلية، مائلاً للبُرودة خلال ساعات الليل المُتأخرة، ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com