الجمعة , أبريل 19 2024 | 9:18 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / اختتام دورة تدريب مدربين لموظفي الامانة

اختتام دورة تدريب مدربين لموظفي الامانة

فيلادلفيا نيوز

اختتم مركز الاشرفية الثقافي الاجتماعي بالتعاون مع الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية دورة ” تدريب المدربينTOT” والتي عقدت لمديري ورؤساء الاقسام وموظفي الامانة من مختلف الدوائر والمناطق . وقال مدير المركز ثامر الشوبكي ان الهدف من الدورة إكساب المشاركين مهارات واساليب تدريبية متطورة للعمل كمدربين وتمكينهم من نقل الخبرات والمعلومات والمهارات للآخرين بأساليب حديثة وتأهيلهم ليصبحوا قادرين على التوعية بمختلف الموضوعات المهنية والحياتية .

واشتمل برنامج الدورة التي على التعريف بقواعد إدارة عملية التدريب واستراتيجياته واهميته في تنمية المؤسسات، وتقديم نماذج للمدرب المحترف وتحديد الاحتياج التدريبي، وبناء الحقيبة التدريبية، وأساليب التدريب الفعال والتواصل الفعال مع المتدربين مع استخدام لغة الجسد.

وفي ختام الدورة التي شارك بها 67 موظفا سلم نائب مدير المدينة للقطاع المالي والاداري سامر ياسين شهادات الاعتماد الى المشاركين كمدربين محترفين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com