الخميس , أبريل 18 2024 | 8:17 م
الرئيسية / stop / احمد صلاح الشوعاني يكتب : لمصلحة من يهاجم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وأشقاؤه ..!!!

احمد صلاح الشوعاني يكتب : لمصلحة من يهاجم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وأشقاؤه ..!!!

فيلادلفيا نيوز

قال الله تعالي
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ } صدق الله العظيم

المتسلقون على أعمدة النجاح … يكثر عددهم يومآ بعد يوم … فالافتراء والكيد ورمي التهم الباطلة في اعتقادهم , أقصر الطرق للوصول إلى غايتهم وهي تحطيم النموذج الناجح القوي بالطعن في النزاهة أو الشرف أو الانتماء وهي المعاير المعنوية التي تمس السمعة الشخصية …. وجميعها يتم استهدافها من قبل هؤلاء متصيدي الفرص لهز أركان هذا النموذج في أقصر وقت ممكن , فهي من أسهل طرق الكيد والمنافسة غير الشريفة ومن أغباها على الإطلاق .!!

لكن هيهات أن يحققوا بغيتهم الفاسدة لأن الله قد حاربهم وجعل كيدهم في نحورهم وجعل من الناس شهداء في الأرض , فهناك دائمآ من يعرف الحق ويميز الباطل ويقدر على الإدلاء بشهادة الحق الصادقة ويبقى للعقل حكمته في وزن وتقيم هذه الاتهامات والأكاذيب الملفقة بعيدآ عن الأهواء والمصالح الشخصية ..!!

ترى , كيف أمكن لأصحاب الضمائر المخدرة والعقول المأجورة الذين باعوا أقلامهم مقابل ( قروش زهيدة ويا ليتها كانت دنانير ..!) كيف أمكن لهؤلاء ارتداء ثوب الصحافة والأعلام النزيه هذه السلطة الجليلة ذات التأثير على المجتمع بكامله .؟؟

أن هذه الفئة تصول وتجول وتتكلم بلسان الدينار وليس مصلحة الوطن والمواطن أو المجتمع , فهي تهدم ما بناه الآخرون في سنوات , وتتعدى بأقلامها وتنسف أساسات الثقة وحسن الظن بالناس , فهي ( تعتاش ) على زرع الشك وإنماؤه وسهولة إلام الآخرين بالخيانة.؟؟ فأي صلاح للمجتمع ننشد إذا استمعنا لهم وسمحنا لهم بالتغلغل في عقولنا وعقول الناس ..!!

منذ عدة شهور ونحن نتابع ونقرا ما يتم نشره وتداوله من أخبار مفبركة قام بصياغتها أصحاب الأقلام المأجورة الذين يعملون لصالح أصحاب الأجندات السوداء المغرضين الذين لا هم لهم سواء الإساءة لرجال الوطن الشرفاء .

أتحدث عن معالي رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وأشقاؤه المشهود لهم بماضيهم وحاضرهم …ووطنيتهم الغير قابلة للطعن وأعمالهم الخيرية وصدق انتمائهم كانت نتاجآ طبيعيآ لأخلاقهم الحميدة .

الطراونة وأشقاؤه الذين يتعرضون لهجوم وسخ وبشع من قبل بعض أصحاب الأجندات الخاصة والمغرضين , يتم التطاول والتشكيك بوطنيتهم , وبخدماتهم التي قدموها للوطن والمواطن خلال السنوات الماضية .

للأسف أصحاب الأجندات السوداء يعرفون جيداً كيف يقومون بدفع أصحاب الأقلام المأجورة للكتابة والتوسع بالنشر في الوقت الذي يريدونه .

نعم المأجورين يعملون بجد ونشاط من اجل إرضاء مأجوريهم والفضل للمال الذي قبضوه من منافسي الطراونة الذين يعملون في العديد من الشركات والمشاريع الوطنية .

أسلوب وضيع ومنافسة غير شريفة من قبل هؤلاء الأشخاص المحرضين والمأجورين الذين سيكون لي حديث طويل عن تجارتهم وأموالهم التي وجب على الدولة ومؤسساتها فتح ملفاتهم ووضعهم في المكان الصحيح لهم ..!!!

أما الأشخاص الذين أساؤوا لسمعة الصحافة والأعلام في بلدنا الذي ما بخل علينا وأعطانا الحرية والديمقراطية للتعبير عن أرائنا ونصرة المظلوم وليس مهاجمة الناس والتعرض لهم لأجل أرضاء الغير سيكون الرد بالمثل بل هناك ملفات لهم ستكون عنوان رئيسي خلال الأيام القادمة .

أن من استأجر هذه الأقلام وصحفهم ومواقعهم ومنابرهم المسمومة لمهاجمة أبناء الطراونة لا يعلم بأنه جاهل وغشيم ، من يحاول الإساءة للطراونة لا يعلم بأنهم ” رقم صعب لا يستهان به ” ، لا يعلم بان الطراونة من الشخصيات الوطنية الذي ” يترك تاريخه وماضيه وحاضره يتحدث عنه ” ، لا يعلم بأنهم يملكون المال والجاه والعز ” آب عن جد ” وليسو بحاجة لاستغلال مناصبهم كما يفعل الكثيرون , لا يعلم بأنهم يملكون العزوة والجاه ومحبة الآخرين التي تجعلهم يسيرون أمامه و خلفه ، لا يعلم بأن أبناء الكرك وتحديدا أبناء الطراونة وكل شرفاء الوطن يفدونهم بأرواحهم ، لا يعلم الغشيم بأن الطراونة زرع البذرة الطيبة في كل مكان تواجد فيه .

لا يعلم الغشيم بأن الطراونة وأشقاؤه قدموا الخدمات و المساعدات لطلبة المدارس والجامعات دون انتظار أي مقابل كما يفعل الكثيرون ، لا يعلم الغشيم بأن للطراونة تاريخ كفيل بالرد على كل الطفيليات .

الحديث طويل ولكن أقول قبل الختام أقولها بصدق لست ممن يحب المدح ولكني لن اصمت أمام الهجمة الشرسة التي يتعرض لها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وأشقاؤه المعروفين للجميع وليسوا بحاجة لمن يتحدث عنهم .

الطراونة يستحقون كلمة شكر بدلآ من الذم … ولكن للأسف أتبع المنافسون لهم ومن معها من صحفيين وإعلاميين أسلوبآ منتقدآ في عالم المنافسة بعيدآ عن الأخلاقية والقيم التي تربينا عليها …!!!

ختاما أقول هي رسالة مني للمأجورين عذرآ ,… لقد أهنتم هذه المهنة التي تستحق منا أن نرفع من شأنها عاليآ … ولتعلموا أن الله قد نصر الطراونة مسبقا فا ( النجاة ) مكتوبة ومجتباه من أسمه … الذي أنجاه الله من مكركم…. وكيدكم ..!!!

قريبا سوف نقوم بنشر أسماء الإعلاميين والصحفيين وأسماء مواقعهم مع ذكر اسم المنافسين الذين قاموا ببيع ضمائرهم وحاولوا الإساءة لأبناء الطراونة وغيرهم من شرفاء الوطن .

وهنا اقول من يقف خلف الأقلام المأجورة التي تستهدف رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وأشقاؤه ..!!!

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com