الإثنين , مايو 6 2024 | 12:48 ص
الرئيسية / stop / احذروا هذه الشركة في المختار مول

احذروا هذه الشركة في المختار مول

 

فيلادلفيا نيوز -خاص

كثرت الشركات التي تمتلك وكالات لاجهزة اليكترونية وكهربائية في الاردن وبات التنافس فيما بينها ينعكس ايجابا على الاسعار وسلبا على المواطن من حيث نوعية هذه الاجهزة الصينية التي يتم التعاون مع المولات الكبرى كالمختار مول وسمارت باي لوضع هذه الاجهزة برسم البيع في تلك المولات التي ياتيها متسوقون كثر نظرا لوجود مثل تلك العروض التي تبدو للوهلة الاولى رخيصة السعر ما يجعل الاقبال عليها كبيرا مما يدخل الزبائن في متاهة ما يسمى بالكفالة التي لا تتعدى كونها حبر على ورق لمجرد اول اختبار حقيقي وعدم التزام بماهو موجود في الكفالة .

شركة الامارات وكيلة ديل وبعض الاجهزة والتي يمتلكها المدعو بلال القيسي يمر المشتري الذي تعرض جهازه لعطل مصنعي بسباق ماراثون من الالم والاستنزاف من خلال كثرة المواعيد التي تعتبر بمقياس الشركة سهلة وبمقياس الزبون استنزاف لوقته وماله وعلى حساب عمله ما يودي الى تسبب الشركة في اشكالات على الصعيد النفسي والمهني .

الخلاصة هذه الشركات لا تلتزم بمواعيدها ويصبح الزبون وكانة يشحد منهم الخدمة في الفترة التي يجب ان تقدم له تلك الشركة خدمة ما بعد البيع على اكمل وجه  وقد اثبتت تجربة احد المواطنين ذلك من انه لولا تدخل نائب المدير لما تم حل المشكلة التي استمرت اسابيع نتيجة عطل مصنعي ..باختصار شديد احذروا هذه الشركات الوكيلة للبضاعة الصينية والشواهد كثيرة ونمتلك من الادلة والتجارب الشخصية ما دعانا لتنبيه المواطنين منها .

 

طباعة الصفحة

تعليق واحد

  1. محمد عبيدات

    عيب عليك ايها الناشر .. فهذا مقال غير صحيح وهو تبلي وانا احد الزبائن لهذه الشركة العريقة ولي تجربة معها ولم اجد منهم سوى الصدق والاحترام والالتزام بالمواعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com