الجمعة , مارس 29 2024 | 3:53 م
الرئيسية / stop / احذروا سمارت باي !!

احذروا سمارت باي !!

فيلادلفيا نيوز

 

رغم كثرة فروعها المنتشرة في الاردن كانتشار النار في الهشيم وحجم الاقبال عليها وكثرة العروض الخادعة التي تقدمها للاردنيين، الا ان ما لايعرفه احد هو عدم التزام هذه الشركة بكفالتها للاجهزة التي تبيعها للمستهلكين تحت ذرائع كثيرة منها سوء الاستخدام وغيره من الحجج الواهنة التي يذهب ضحيتها المواطن في عملية اقرب منها الى الاحتيال، لكن بطريقة مؤدبة وبواسطة شباب اردنيين يتقنون فن الكلام في التعامل مع العملاء،

الا ان ذلك لا يغني ولا يسمن من جوع وان المسالة باتت ملحة لضروررة التدخل سواء من جمعية حماية المستهلك او الجهات الرقابي ة الاخرى التي تعنى بشان المواطن .

واكد بعض المراجعين لسمارت باي انهم بعد اسبوع تماما من شرائهم اجهزتهم اعادوها للشركة بسبب اختلالات فيها وبقيت ستة شهور دون ان يتحدث معهم احد بينما بين اخرون انهم بمجرد ان سلموا الاجهزة لما يسمى قسم الصيانة حتى بدا الابتزاز بالسعر لقاء اجور التصليح وفي بعض الاحيان يفوق السعر الاصلي للاجهزة.

فيلادلفيا نيوز بدورها قامت بالاتصال بالشركة لبيان الراي حول ادعاءات المواطنين الا انها وضعت في اذن طين واخرى عجين ولم ترد لغاية كتابة هذه السطور.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com