الثلاثاء , مارس 19 2024 | 4:37 ص
الرئيسية / شركات / احتفاءً بالشهر الفضيل، Orange الأردن تقدم عروضاً مميّزة لمشتركيها

احتفاءً بالشهر الفضيل، Orange الأردن تقدم عروضاً مميّزة لمشتركيها

فيلادلفيا نيوز

احتفاءاً بالشهر الفضيل، أطلقت Orange الأردن لمشتركيها عروضها الرمضانية عبر موقعها الإلكتروني المخصص لهذا الشهر المبارك www.ramadan.orange.jo و تطبيق My Orange، واللذان يحتويان على عروض مميزة لجميع مشتركي الخطوط الخلوية وخطوط الإنترنت.
ومن ضمن هذه العروض الجاذبة، تقدّم Orange الأردن شهراً مجانياً عند الاشتراك بعروض Orange فايبر، بالإضافة إلى اشتراكات مجانية بخدمة STARZPLAY ذات الخيارات العديدة من أحدث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية.
اما مشتركي الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً، سيحصلون على ضعف حزم الدقائق والإنترنت التي يشترونها من خلال الرقم #104*، كما سيحصل مشتركو الخطوط المدفوعة مسبقاً على 2 جيجابايت أو 1 جيجابايت حسب قيمة الشحن، وذلك كهدية فورية عند الشحن من خلال خدمة e-اشحنلي أو eFAWATEERcom أو بوابة الدفع الإلكتروني التابعة لـ Orange الأردن.كما سيحظى مشتركو Orange الأردن بفرصة لربح 999 ديناراً خلال الشهر الفضيل، وذلك بمجرد استخدام خدمة “إيماني” التي تقدّم محتويات إسلامية مميزة، أو عند استخدام خدمة “دندنة” التي تتيح للمشترك اختيار رنه مخصصة للانتظار يسمعها كل من يتصل به.
أما بالنسبة لمشتركي خطوط “ألو أم الدنيا” المخصصة للأشقاء المصريين، سوف يحصلون على ضعف قيمة حزمة الدقائق للاتصال على مصر عند تجديد اشتراكاتهم على خطوط “ألو أم الدنيا 9” ، بالإضافة الى حصولهم على ضعف القيمة عند قيامهم بشراء حزم الاتصال على مصر عن طريق #565*، و أيضاً سيحصل مشتركوا خطوط “أم الدنيا الجديد” على ضعف قيمة الدقائق و الانترنت المجانية عند إعادة التعبئة.
من جانب اخر، توفر Orange الأردن عروضاً رمضانية عبر المتجر الإلكتروني “eShop”، فبإمكان المشترك ان يحصل على “Power Bank” مجاناً عند شراءه جهاز خلوي بقيمة 100 دينار أو أكثر . كما سيحصل كل من يشتري جهاز Samsung من معارض الشركة أو “eShop” على خط “Orange 7+” مجاناً مع 12 جيجابايت إضافية، بالإضافة إلى هدايا عديدة مميزة.
كما اطلقت الشركة بحلول الشهر الفضيل بوابتها الترفيهية الإلكترونية “Orange Box”، المُحتوية على مكتبة كبيرة تضم وسائل مسلية للمستخدمين، كالألعاب، وأحدث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية، علماً بانها متاحة للجميع باشتراك شهري يبلغ 0.5 دينار عن كل فئة من خلال تطبيق My Orange، مع تجربة مجانية تستمر لمدة 3 أيام.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com