الجمعة , مارس 29 2024 | 11:04 ص
الرئيسية / اقتصاد / اتفاقية بين “توزيع الكهرباء” وزين لتوريد 57 ألف عداد ذكيّ

اتفاقية بين “توزيع الكهرباء” وزين لتوريد 57 ألف عداد ذكيّ

فيلادلفيا نيوز

وقعت شركة توزيع الكهرباء اتفاقية عمل مع شركة زين الأردن، لتقوم الأخيرة بموجبها بتوريد نحو 57 ألف عداد ذكيّ على مدى عامين.

ويمكّن العداد الذكيّ شركة توزيع الكهرباء من قراءة العداد في وقت مُحدد وبنسبة خطأ معدومة من موقع الشركة وبشكل مركزيّ ودون الحاجة لأي مُحصل أو قارئ عدادات، بالإضافة لإيصال التيار أو قطعه جزئيّاً أو كليا من داخل مكاتب الشركة.

وقال مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندس حسان الذنيبات، ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطة الشركة نحو تركيب العدادات الذكيّة “smart metering “، بالإضافة لاستبدال العدادات القديمة التقليديّة بعدادات ذكيّة، مشيرا إلى أن هذه العدادات بأنواعها المُختلفة ستحل خلال العامين المقبلين بدل 57 ألف عداد تقليديّ.

وأضاف المهندس الذنيبات أن شركة زين ستقوم بموجب جزء من العطاء الذي أحالته الشركة عليها بتوريد عدادات smart meter hexing بحد اقصى يصل إلى 57 الف عداد.

واكد على أن هذه العدادات توفر الكثير من الجهد والوقت، بالإضافة إلى الدقة الكبيرة، وانتفاء الخطأ بمواعيد اخذ القراءة أو القراءة ذاتها، جنبا الى جنب مع رصد حدوث أي عطل في العداد.

ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم ان هذه الاتفاقية ستكون البداية الأولى نحو مزيد من التعاون مع شركة توزيع الكهرباء.

وقال الجاسم ان شركة زين ستقوم بتلبية احتياجات الشركة بموجب الاتفاقية على العدادات الذكيّة المُتفق عليها، مؤكدا استعداد الشركة في حل أي مشاكل قد تظهر مستقبلاَ.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com