الأحد , مايو 19 2024 | 11:24 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / “إقليم البترا” تؤكد جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي

“إقليم البترا” تؤكد جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي

فيلادلفيا نيوز

أعلنت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي عن جاهزيتها للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقع أن تؤثر على المنطقة اليوم بعد ترجيح التنبؤات الجوية بتساقط الثلوج والأمطار الغزيرة في مختلف مناطق المملكة بما فيها البترا.

وأكد رئيس مجلس المفوضين في سلطة إقليم البترا المهندس فلاح العموش لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس أن السلطة وضعت خطة طوارئ للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة مبينا أن كوادر السلطة وأجهزتها المختلفة وضعت بحالة تأهب قصوى لمواجهة الظروف الجوية الطارئة.

ودعت سلطة إقليم البترا المواطنين إلى الإلتزام بالإرشادات الصادرة عن الجهات المعنية المتمثلة بعدم الخروج في حالات تساقط الأمطار الغزيرة والثلوج أو حدوث الانجماد إلا عند الضرورة القصوى لإفساح المجال أمام الجهات المعنية للعمل بأريحية .

وتهيب السلطة بالمواطنين في لواء البترا الى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية وأماكن تجمعات السيول والامطار خلال فترة تأثير المنخفض الجوي.

وجددت السلطة إستعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ : الغرفة الرئيسة- مديرية الخدمات ( 032155096) (0799724823) الحي الجنوبي (032150012) (0799031999)، المحمية الأثرية (0772261830). (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com