الخميس , مارس 28 2024 | 10:03 م
الرئيسية / السلايدر / إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنشر مواعيد ومواقع وجود محطات الترخيص المتنقلة في لواءي بني كنانة والبترا وقضاء الازرق

إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنشر مواعيد ومواقع وجود محطات الترخيص المتنقلة في لواءي بني كنانة والبترا وقضاء الازرق

فيلادلفيا نيوز

دعت إدارة ترخيص السواقين والمركبات في مديرية الامن العام الإخوة المواطنين خاصة القاطنين في مناطق الازرق وبني كنانة والبترا عن امكانية الاستفادة من خدمات الترخيص المتنقلة يومي الاربعاء والخميس القادمين من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهرا وفي الاماكن التالية . – لواء بني كنانة / منطقة حبراص / مكتب الاشغال العامة . – قضاء الازرق / مركز امن بادية الازرق – لواء البترا /مكتب الاشغال العامة . وتقدم محطات الترخيص المتنقلة معظم خدمات الترخيص كتجديد ترخيص المركبات ونقل الملكية ورهن المركبة بالإضافة لإصدار بدل تالف لكافة أنواع الرخص وإصدار الوكالات العدلية وغيرها من الخدمات . يشار الى أن مديرية الأمن العام قد أعلنت عن استحداث محطات الترخيص المتنقلة بهدف توسيع اطار خدماتها والوصول للإخوة المواطنين في الأماكن البعيدة وتقديم الخدمة لهم وتوفير الوقت والجهد عليهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com