الجمعة , مارس 29 2024 | 2:38 م
الرئيسية / السلايدر / إحباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها (صور)

إحباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها (صور)

فيلادلفيا نيوز

أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب سجائر إلكترونية ولوازمها بعدد 3500 حبة وبعد عملية رصد ومتابعة وجمع المعلومات الجمركية حول عملية الضبط من قبل دوريات مكافحة التهريب ضمن مناطق الإختصاص ضبطت المهربات في أحدى المنازل داخل مناطق سكنية لدى أحد تجار السجائر الإلكترونية وموزعين هذه الماده المهربه.

وبحسب المديرية؛ فقد تم إعداد محضر ضبط أصولي بالضبطيات المهربة وتحويل القضية إلى مدعي عام مكافحة التهريب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه؛ أشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالدور الهام الذي تقوم به دائرة الجمارك في الحفاظ على المنظومة الأمنية الاقتصادية والاجتماعية من خلال أحداث التوازن بين التسهيل في التبادل التجاري بتقديم الخدمات الجمركية المميزة والوقوف بكل حزم وتصدي لمكافحة كافة أشكال التهريب وانواعه ومنع دخوله عبر كافة المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية لما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

ودعت دائرة الجمارك كل مواطن لديه اية معلومات عن اية بضائع مهربة أو مقلدة ان يمررها فوراً على الأرقام التالية (0799772159)، (0780349516) والهاتف مجاني (080022999) أو على الإيميل (customs@customs.gov.jo) وذلك لنجاح هذه التجربة لضبط العديد من القضايا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com