الجمعة , مارس 29 2024 | 4:20 م
الرئيسية / stop / إحباط أكبر عملية لتهريب المخدرات وضبط 9 ملايين حبة (صور)

إحباط أكبر عملية لتهريب المخدرات وضبط 9 ملايين حبة (صور)

فيلادلفيا نيوز

 

أعلن مديرية الأمن العام اليوم الأربعاء، أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات أحبطوا أكبر عملية لتهريب المخدرات لهذا العام وتمكنوا من ضبط 9 ملايين حبة مخدرة في مركبة شحن كانت معدة للتهريب خارج الأردن.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيان، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا بعد جهود امتدت لأسابيع من إحباط تهريب أكبر كمية من الحبوب المخدرة ضُبطت منذ بداية هذا العام في المملكة وقد تكون في المنطقة وقدرت تلك الكمية بـ ٩ ملايين حبة مخدرة. 

وأضاف البيان أن معلومات وردت للعاملين في “المكافحة” حول امتلاك مجموعة من الأشخاص كميات كبيرة من الحبوب المخدرة قاموا على مدى فترات طويلة بتجميعها وتخزينها من أجل تهريبها بعد ذلك لإحدى دول الجوار حيث تولى فور ورود تلك المعلومات فريق خاص من الإدارة التحقيق فيها وجمع المعلومات حولها لتحديد الأشخاص المتورطين ومكان إخفاء المواد المخدرة وطريقة وموعد التهريب.

 وتابع البيان أنه وعلى إثر الجهود التحقيقية التي بذلها العاملون في الإدارة من أعمال رصد ومراقبة وجمع للمعلومات تمكنوا من تحديد إليه التهريب عن طريق إخفاء تلك الكمية الضخمة في مخابىء سرية في جسم إحدى مركبات الشحن، كما واستطاعوا تحديد موعد نقل الكمية باتجاه احد المعابر الحدودية، حيث وضعت عدد من نقاط الغلق في مختلف الطرق المتوقع سلوكها والتي تمكنت إحداها من ضبط المركبة وبداخلها أحد المتورطين في القضية.

وأكد أنه فور عملية الضبط اصطحبت مركبة  الشحن لإدارة مكافحة المخدرات من أجل تفتيشها هناك بشكل دقيق، حيث عثر على 9 ملايين حبة مخدرة أخفيت بمخابئ سرية في ذيل مركبة الشحن وبوشر التحقيق مع المقبوض عليه والعمل جار للبحث عن اخرين تورطوا في محاولة التهريب تلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com