الثلاثاء , مايو 7 2024 | 6:52 ص
الرئيسية / السلايدر / أول أيام عيد الأضحى.. أجواء لطيفة ومعتدلة

أول أيام عيد الأضحى.. أجواء لطيفة ومعتدلة

فيلادلفيا نيوز

تكون الاجواء نهار اليوم الجمعة صيفية معتدلة الحرارة في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم منخفضة الارتفاع في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر . وفي المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة تدريجيا يوم غد السبت بكتلة هوائية حارة ترتفع معها درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، بينما تكون حارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع اخر على الحرارة يوم الاحد المقبل، بحيث تسجل اعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 5-6 درجات مئوية، والأجواء حارة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتبقى الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويستمر تأثر المملكة يوم الاثنين المقبل بالكتلة الهوائية الحارة حيث تبقى الاجواء حارة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية بان تكون درجات الحرارة خلال الايام الثلاثة المقبلة من 18 الى 32 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 17 الى 30 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 34 وفي مدينة العقبة من 26 الى 38 درجة مئوية . (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com