الأربعاء , أبريل 24 2024 | 12:54 ص
الرئيسية / السلايدر / ألفا دركي يؤمِّنون قمة الفيصلي والوحدات

ألفا دركي يؤمِّنون قمة الفيصلي والوحدات

فيلادلفيا نيوز

أنجزت المديرية العامة لقوات الدرك الترتيبات المتعلقة بتأمين مباراة الفيصلي والوحدات المقررة عند السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس على استاد عمان الدولي ضمن الأسبوع الـ 16 لدوري المحترفين – المناصير- لكرة القدم.

وقالت صحيفة الرأي أن الترتيبات التي تهدف الى توفير أقصى درجات الامن والسلامة لأركان اللعبة كافة خصوصاً وأن لقاءات الفريقين تحظى دوماً بحضور جماهيري كبير، ستبدأ منذ صباح اليوم وفق اجراءات يشهدها محيط الملعب وداخله، وأن الخطة الأمنية التي أعدت للخروج بالمباراة بأبهى صورة تتضمن توفير نحو الفي دركي.

من جانبه، أنجز اتحاد كرة القدم الترتيبات كافة المتعلقة بالتنظيم، وينتظر أن يبدأ بيع التذاكر الخاصة بجمهور الفيصلي وعددها نحو 14 الف تذكرة بدءاً من العاشرة صباح اليوم في الأكشاك المخصصة داخل حرم مدينة الحسين للشباب، فيما تسلم نادي الوحدات تذاكر جماهيره البالغة 300 ،واستنادا إلى ما تم الاتفاق اليه بتخصيص نسبة 90 %للنادي الفيصلي من مجمل مقاعد المدرجات مقابل 10 %لنادي الوحدات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com