الجمعة , مارس 29 2024 | 6:52 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / أجواء حارة نسبيا الجمعة والسبت

أجواء حارة نسبيا الجمعة والسبت

فيلادلفيا نيوز

 

ترتفع درجات الحرارة قليلاً اليوم الجمعة، وتسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة جنوب المملكة. والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في المناطق الشرقية. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا، وتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، مع تواجد للغبار في مناطق البادية خاصة الجنوبية.

يوم الأحد، توالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الاحد بحيث تسجل أعلى من معدلاتها بنحو 4-5 درجات مئوية، مع استمرار تواجد الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر، بمشيئة الله، في أنحاء متفرقة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مع ساعات الليل الى شمالية غربية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 32- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 31 – 18 والمناطق الجنوبية 30 – 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 28 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com