الأربعاء , مايو 1 2024 | 6:36 ص
الرئيسية / stop / أجواء باردة وأمطار في مختلف المناطق الأربعاء

أجواء باردة وأمطار في مختلف المناطق الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

قالت دائرة الأرصاد الجوية الأربعاء، إن الأجواء تكون باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع هطول زخات من المطر في اماكن متفرقة خاصة في الجنوب وشرق الأردن.

ويتوقع أن تكون الهطولات في شرق المملكة غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد وتساقط كثيف للبرد، كما يتوقع هطول زخات خفيفة من الثلج تكون ممزوجة أحيانا بالمطر في أجزاء من البادية الشمالية الشرقية المحاذية للحدود العراقية ومع ساعات المساء تضعف فرصة هطول المطر وتتناقص الغيوم تدريجيا وتسود أجواء باردة جدا مع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

الخميس، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الجمعة، تستمر الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة مع توقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في الشمال، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، سالكي الطرق الخارجية من احتمالية تدني مدى الرؤية نتيجة تشكل الضباب والهطل المطري الكثيف، تزامنا مع الظروف الجوية السائدة في معظم المناطق.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com