الخميس , أبريل 25 2024 | 1:35 ص
الرئيسية / السلايدر / “آل البيت” تبحث إمكانية فتح فرع لها في ساحل العاج

“آل البيت” تبحث إمكانية فتح فرع لها في ساحل العاج

فيلادلفيا نيوز

بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم، و الملحق الثقافي في قنصلية جمهورية ساحل العاج في الاردن عوني الرجوب، إمكانية فتح فرع للجامعة في ساحل العاج بهدف توفير بيئة تعليمية للشعب الايفوري نظرا لما تتمتع به الجامعة من خبرات علمية وتدريسية.

كما بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بين جامعة آل البيت والمؤسسات التعليمية في ساحل العاج بهدف تطوير المنظومة التعليمة في ساحل العاج وتبادل العلوم والثقافة بين الشعبين.

وأبدى العتوم استعداد الجامعة لاستقبال الطلبة الراغبين بالدراسة في جامعات الاردن من جميع دول العالم، مؤكدا أن جامعة آل البيت جامعة للجميع وكانت السباقة في احتضان طلبة شرق آسيا ودول أخرى .

من جهته، قال الرجوب ان المؤسسات العامة والخاصة في ساحل العاج لديها الرغبة الكاملة بالتعاون مع جامعة آل البيت ثقافيا واكاديميا، مشيرا الى أن الملحقية الثقافية في قنصلية ساحل العاج مستعدة على أكمل وجه لبحث التعاون الثقافي مع ال البيت بما يساهم في تطوير المرحلة التعليمية في دولة ساحل العاج . (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com