الإثنين , أكتوبر 25 2021 | 1:52 م
الرئيسية / stop / يوم وظيفي تنظمه مديرية عمل الكرك

يوم وظيفي تنظمه مديرية عمل الكرك

فيلادلفيا نيوز – الكرك-فيصل الطراونة

استمرارا للدور الذي تقوم به وزارة العمل في رفد الفروع والوحدات الإنتاجية بالايدي العاملة … أقامت مديرية عمل الكرك بالتعاون مع مديرية التشغيل المركزي ووحدة الفروع الإنتاجية ومنظمة العمل الدولية يوما وظيفيا في محافظة الكرك قضاء موآب للفرع الانتاجي ( مصنع موآب لصناعة الالبسة ) التابع لشركة الازياء التقليدية في المنطقة وذلك في مبنى بلدية موآب الجديدة حيث توافد المئات من الباحثين والباحثات عن عمل من أبناء المنطقة والمناطق المجاوره وتم إجراء المقابلات الوظيفية لهم بشكل منظم لغاية الحاقهم بالمصنع .
مدير مديرية عمل الكرك الاستاذ حمد الفتينات أشار إلى أن اليوم الوظيفي يأتي ضمن جهود وعمل قسم التشغيل في المديرية وبالتعاون مع الجهات الأخرى من أجل إيجاد واستحداث فرص عمل جديده لأبناء المجتمع المحلي .
بدورها بينت مديرة مصنع موآب مرام المجالي بأن اليوم الوظيفي يأتي استكمالا للاتفاقية المبرمة مع وزارة العمل بحيث يصل عدد المشتغلين في المصنع إلى ١٠٠٠ عامل وعامله .
يذكر بأن مصنع موآب تم إنشاؤه بتاريخ ٢١/١٠/٢٠١٦ ويعمل به حاليا ٧٥٠ عامل وعامله ليرتفع العدد بعد فترة إلى الف عامل وعامله
جلهم من أبناء وبنات المنطقة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.