الثلاثاء , يونيو 25 2024 | 12:21 م
الرئيسية / السلايدر / يوم علمي مفتوح للغة الإنجليزية في جامعة الزيتونة

يوم علمي مفتوح للغة الإنجليزية في جامعة الزيتونة

فيلادلفيا نيوز

 نظم قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب في جامعة الزيتونة الاردنية نشاطاً منهجياً بعنوان ” يوم اللغة الإنجليزية “بإشراف الدكتورة مها القاضي والدكتورة وفاء الخطيب وربى الشهوان بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، ويهدف النشاط الى تفعيل تواصل الطلبة وتنشيط ذاكرتهم وتحفيزهم على الانخراط والمشاركة.   بالإضافة الى إبراز جهودهم وابداعاتهم اللغوية في هذا المجال.
وفي مستهل الاحتفال، عبرت رئيسة اللجنة المنظمة الدكتورة مها القاضي عن تقديرها لجميع القائمين على تنفيذ هذا النشاط الثقافي، الذي يفسح المجال للطلبة للارتقاء بمهاراتهم اللغوية وتعزيز الثقة لديهم وقدرتهم على المحادثة والنقاش.
من جهتها ، إشارت رئيسة قسم اللغة الإنجليزية  الدكتورة وفاء الخطيب الى أن هذا اللقاء  يشكل فرصة كبيرة لإدامة التواصل مع الطلبة و إبراز المصطلحات و الصياغات  اللغوية القوية ،  و تسليط الضوء على أداء و مهارات الطلبة  و إنجازاتهم ، و تضمن اليوم المفتوح عدداً من الفعاليات و الأنشطة الثقافية والغنائية و المسرحية  و الحوار باللغة الإنجليزية بالإضافة الى مسابقات في حقل اللغة و الادب و الترجمة `اشراك الطلبة و اثارة  انتباههم  و دمجهم وتحفيزهم ، و في نهاية الاحتفال ، تم تكريم الطلبة المشاركين بالإضافة الى الفائزين في مجال القصة القصيرة و كتابة المقالات و الشعر.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com