الأحد , نوفمبر 28 2021 | 7:16 م
الرئيسية / stop / ولي العهد يلتقي شيخ الأزهر وبابا الإسكندرية الأربعاء

ولي العهد يلتقي شيخ الأزهر وبابا الإسكندرية الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

يلتقي سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الأربعاء شيخ الأزهر وبابا الإسكندرية في إطار استمرار زيارته إلى القاهرة، وسيُعقد مؤتمرٌ حول التعاون السياحي بين الأردن ومصر.

وشهد سموه، الثلاثاء، توقيع مذكرتي تفاهم وبرنامج تنفيذي بين الحكومتين الأردنية والمصرية حيث وقّعت الحكومتان مذكرة تفاهم لدعم وتنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال، لتقديم التسهيلات والخدْمات التسويقية وتشجيع التجارة وتبادل المعلومات والخبرات بين البلدين.

كما شهد سموه توقيع برنامج تنفيذي في مجال التعاون السياحي يتضمن عقد المؤتمرات والمعارض المتعلقة بالسياحة، والتنسيق بشأن حملات الترويج والتسويق المشتركة والتخطيط لإقامة أسابيع السياحة للترويج للمنتجات التقليدية والتعاون على الترويج للسياحة العلاجية والدينية والثقافية والبيئية.

بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم للتوأمة بين مدينتي البترا والأُقصر بهدف إنشاء منتج سياحي موحد وتسليط الضوء على تقاليد المدينتين وثقافتهما.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.