الخميس , مارس 28 2024 | 4:59 م
الرئيسية / stop / وفاة سبعيني دهسا في لواء بني كنانة

وفاة سبعيني دهسا في لواء بني كنانة

فيلادلفيا نيوز

وقع حادث دهس عند مثلث لواء بني كنانة يوم امس، ما أدى الى وفاة شخص يبلغ من العمر 79 عام، وأظهر التحقيق الفني أن الحادث وقع بسبب عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة من قبل سائق المركبة .

وافاد التقرير المروري عبر اذاعة الامن العام الاحد، أنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة على طريق اربد ما بعد جسر النعيمة استقرت فوق الجزيرة الوسطية دون اي اصابات تذكر، كما تم خلال 24 ساعة الماضية ضبط عدد من المخالفات والممارسات الخاطئة كان أبرزها قطع الاشارة الحمراء والتجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة وخروج اجسام من المركبات والمسير بعكس اتجاه السير.

وتتعامل كوادر ادارة السير المركزية مع حادثي سير منفصلين وقعا عند منطقة جسر القويسمة في عمان، نتج عنه انسكاب لمادة الزيت مع وجود أثر مروري، ما أدى الى تباطؤ في حركة المركبات على الطريق .

كما وقع حادث سير آخر على طريق الاستقلال باتجاه دوار الداخلية بسبب حادث سير وتعطل مركبة داخل نفق الداخلية، وتتواجد فرق السير والامانة في المواقع المذكورة لتسيير حركة المركبات ورفع الاثر المروري وإجراء اللازم .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com